عاجل.. بايدن: إسرائيل وافقت على إدخال المساعدات الإنسانية…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. بايدن: إسرائيل وافقت على إدخال المساعدات الإنسانية… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 18 أكتوبر 2023 08:11 مساءً - دوت الخليج – قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن إسرائيل وافقت على إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك في ختام الزيارة التي أجراها بايدن إلى إسرائيل، اليوم، بعد ساعات من استهداف مستشفى المعمداني في غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأربعاء، حصيلة جديدة وشبه نهائية لعدد الشهداء الذي سقطوا جراء قصف مستشفى الأهلى المعمداني في مدينة غزة.

وقالت الوزارة إن 471 فلسطينيا قتلوا في “المذبحة الإسرائيلية” بالمستشفى، وفقا لرويترز.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أشرف القدرة، في بيان اليوم الأربعاء، أن 471 فلسطينيا قُتلوا وأصيب أكثر من 314 آخرين فيما وصفها”بالمذبحة الإسرائيلية” في المستشفى الأهلي المعمداني في مدينة غزة.

وأكدت الوزارة في بيان أن الحصيلة بلغت “471 شهيدا وهناك 28 حالة حرجة بالإضافة إلى 314 إصابة بجروح مختلفة” في القصف الذي تسبب بتظاهرات وتنديدات واسعة النطاق في الشرق الأوسط.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. بايدن: إسرائيل وافقت على إدخال المساعدات الإنسانية… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :