فيليب موريس تعلن زيادة أسعار السجائر في مصر

نعرض لكم الان تفاصيل خبر فيليب موريس تعلن زيادة أسعار السجائر في مصر من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الاثنين 13 نوفمبر 2023 08:03 مساءً - العربي نت _ أعلنت شركة فيليب موريس مصر اليوم الاثنين عن زيادة أسعار منتجاتها بالسوق المصرية بعد تعديلات حكومية بزيادة ضريبة القيمة المضافة على منتجات التبغ.

وقالت الشركة في بيان، إنها رفعت أسعار السجائر التقليدية للعلامات التجارية ميريت ومارلبورو وإل آند إم وغيرها من المنتجات الأخرى كالتبغ المسخن، مناشدة تجارة التجزئة والموزعين للالتزام بالأسعار المعلنة، بحسب وكالة أنباء العالم العربي.

وأضافت فيليب موريس أن عبوات السجائر من نوع ميريت بأنواعها بلغ سعرها 74 جنيها، في حين بلغ سعر العبوات من فئة مارلبورو بأنواعها 69 جنيها بينما سجلت سجائر إل آند إم 50 جنيها للعبوة.

كانت الشركة الشرقية إيسترن كومباني الحكومية قد رفعت الأسبوع الماضي أسعار منتجاتها من التبغ أيضا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيليب موريس تعلن زيادة أسعار السجائر في مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :