الضرائب: تخصيص شبابيك للشركات المعتمدة لنقاط البيع بمركز دعم…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الضرائب: تخصيص شبابيك للشركات المعتمدة لنقاط البيع بمركز دعم… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 30 يوليو 2024 03:18 مساءً - قالت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه تم تخصيص عدد من الشبابيك الخاصة بالشركات المعتمدة لبيع نقاط البيع للممولين داخل مركز دعم التحول الرقمي المجاني، وذلك تسهيلا على الممول في شراء نقطة البيع والتفعيل الفوري لها وربطها على المنظومة.

وأكدت في بيان اليوم، أن المصلحة مستمرة في تقديم الدعم الفني لمساعدة الممولين في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني من خلال المركز.

ولفتت عبد العال أن المركز تم استحداثه بالآونة الأخيرة للتماشى مع الطفرة التكنولوجية والتحول الرقمي الذي تشهده المصلحة، موضحة أنه يمد يد العون للممولين ويساعدهم في حل المشكلات التقنية التي تواجههم عند التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني.

وأوضحت رئيس مصلحة الضرائب أنه من الخدمات التي يقدمها مركز دعم التحول الرقمي هى تقديم المساعدة على إضافة كود النشاط الدولي، و توضيح خطوات عملية التكامل مع المنظومة من خلال ملف SDK، ويتم المتابعة مع فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشركة حتى إتمام عملية التكامل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الضرائب: تخصيص شبابيك للشركات المعتمدة لنقاط البيع بمركز دعم… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :