ان لله وان اليه راجعون.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ومنتخب مصر

دوت الخليج - كتب احمد صلاح -  

تعرف على أسباب وفاة النجم الدولي محمد رفعت، حيث توفي أحمد رفعت.. رحل عن عالمنا فجر اليوم السبت، اللاعب أحمد رفعت جناح منتخب المستقبل الحديث ومنتخب مصر، عن عمر يناهز 31 عاماً، بعد صراع مع المرض بسبب الأزمة الصحية التي مر بها اللاعب. وجاء سقوطه الذي فاجأ الجميع بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، واستيقظ الوسط الرياضي المصري صباح اليوم السبت على نبأ مفجع بوفاة أحمد رفعت، علما أن اللاعب ظهر خلال أيام قليلة على برنامج الكورة مع فايق على قناة MBC مصر 2 يوم 23. في شهر يونيو الماضي، عبر موقعنا المتميز بوابة نبض مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على سبب وفاة أحمد رفعت

وأعلنت الصفحة الرسمية لفريق مودرن سبورت سبب وفاة أحمد رفعت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرة إلى أن اللاعب وافته المنية بسبب تدهور حاد في حالته الصحية.

وكشفت مودرن سبورت في منشورها: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”. ببالغ الصبر والحزن، وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت، لاعب المنتخب الأول ومنتخب مصر، بسبب تدهور حاد في حالته الصحية، متأثرا بالإصابة. والذي تم نقله إلى المستشفى ليفارق الحياة، بعد رحلة صراع شاقة إثر الأزمة الصحية التي أصابته في 11 مارس 2024”.

وكشفت : “بقلوب يغمرها الحزن، ليس لدينا سوى الرضا بقضاء الله. ويتقدم النادي بخالص تعازيه لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

تعرف على تفاصيل مرض أحمد رفعت

وكان أحمد رفعت تعرض لأزمة صحية خلال مباراة الاتحاد السكندري في الدوري منذ عدة أشهر، تسببت في توقف عضلة القلب واضطر للعلاج داخل الملعب. وبعد ذلك ارتفع وعيه لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في 11 مارس/آذار.

حيث وتم احتجاز أحمد رفعت في إحدى مستشفيات الإسكندرية، وبقي هناك حتى عودته إلى القاهرة بعد 14 يومًا من استعادة وعيه، وتحديدًا في 25 مارس الماضي.

 

واستمر أحمد رفعت في المستشفى عدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى في 11 إبريل، مع استمرار العلاج وخضوعه لجلسات يومية على جهاز تنظيم ضربات القلب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ان لله وان اليه راجعون.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ومنتخب مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :