أخبار مصرية

العرض الإماراتي لـ “أوباما” يثير الجدل فى الزمالك

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - ياسر رشاد – القاهرة – يشهد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلافات حول العرض الذى تلقاه يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم من نادي دبا الفجيره الإماراتى حيث يري بعض أعضاء المجلس ومنهم حسين لبيب رئيس النادي أن العرض إن كان يليق باللاعب والنادي من الناحيه الماديه فلامانع من الموافقه بشرط أن يكون إعاره ليتمكن أوباما من العوده مرة أخرى بينما سيرفض المجلس إذا كان العرض متواضعا و سيكون هناك جلسة مفاوضات لتجديد عقده . 

إقرأ أيضاً..

فى الوقت الذى يرى فيه أعضاء آخرون الإبقاء على أوباما بعد ظهوره بمستوي جيد فى اللقاءات الماضية وآخرها أمام طلائع الجيش وأن التجديد له ضروري فى ظل تمسك جوزيه جوميزالمدير الفني باللاعب.

من ناحيه أخري يستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت استعدادا للقاء بلديه المحلة بعد غدا بعد حصول اللاعبين على راحه لمدة 24 ساعة عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين لهدف. 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العرض الإماراتي لـ “أوباما” يثير الجدل فى الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا