أخبار عالمية

بايدن: مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس يدعم الأثرياء

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ديفيد فانس، مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس

وجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، في مساء الإثنين، اتهامات إلى جيمس ديفيد فانس، الذي اختاره الرئيس السابق دونالد ترامب كمرشح لمنصب نائب الرئيس في حملته الرئاسية.

واتهم بايدن فانس بأنه يتعاطف مع الأثرياء ويدعم سياسات تزيد من العبء الضريبي على الأسر المتوسطة الدخل بينما يعزز التخفيضات الضريبية للأثرياء.

في منشور على منصة "إكس"، قال بايدن إن "فانس وترامب يسعيان لزيادة الضرائب على أسر الطبقة المتوسطة، في الوقت الذي يعملان فيه على تعزيز التخفيضات الضريبية لصالح الأثرياء".

وشنت حملة المرشح الديمقراطي هجومًا على فانس، واصفة إياه بأنه "متطرف" و"ينكر نتائج انتخابات 2020".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن: مرشح ترامب لمنصب نائب الرئيس يدعم الأثرياء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا