أخبار عالمية

إعلام أمريكي يكشف عن معلومة خطيرة بشأن مطلق النار على تجمع ترامب

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الرئيس الأمريكي السابق ترامب بعد محاولة اغتياله

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن مطلق النار على تجمع المرشح الرئاسي دونالد ترامب الانتخابي اشترى 50 طلقة ذخيرة من متجر أسلحة قبل وصوله موقع التجمع، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

وعلى صعيد متصل، أفادت قناة محلية تابعة لشبكة "إن بي سي" الأمريكية أمس الإثنين أن سلطات إنفاذ القانون رصدت الرجل الذي حاول اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب يوم السبت قبل حوالي 30 دقيقة من وقوع الحادث، وفقًا لما نقلته وكالة "رويترز".

وأوضحت قناة "دبليو.بي.إكس.آي" أن أحد أعضاء وحدة خدمات الطوارئ في مقاطعة بيفر بولاية بنسلفانيا لاحظ رجلًا مشبوهًا على سطح مبنى قريب من التجمع الانتخابي في حوالي الساعة 5:45 مساءً، فاتصل بالوحدة والتقط صورة للشخص.

وفي الساعات الأولى من صباح السبت، تعرض الرئيس السابق لإطلاق نار أثناء إلقائه خطابًا في تجمع انتخابي بمقاطعة بتلر في ولاية بنسلفانيا، وهو ما اضطره إلى وقف كلمته فجأة بعد سماع أصوات طلقات نارية في تلك اللحظة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام أمريكي يكشف عن معلومة خطيرة بشأن مطلق النار على تجمع ترامب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا