” كارلوس كيروش ” ينعي نجم منتخب مصر ” أحمد رفعت ” .. كان أحد الموهوبين !!

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - فؤجي جمهور كرة القدم اليوم بوفاة اللاعب أحمد رفعت نجم منتخب مصر السابق الذي عانى مع المرض طيلة الأشهر الماضية منذ واقعة السقوط في الملعب الشهيرة والتي على إثرها عانى خلال الفترة الماضية لكن بعد أن شهدت حالته تحسن ملموس في الأونة الأخيرة وقد بدأ في الحديث عن إمكانية عودته للملاعب في المستقبل حال تحسن الوضع أكثر وأكثر إذا بخبر وفاته ينتشر صباح يوم السبت الموافق 6 من يوليو كما النار في الهشيم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والحزن يسيطر على أجواء كرة القدم في مصر

– تعليق كيروش على وفاة أحمد رفعت

جدير بالذكر أن مدرب منتخب مصر السابق كارلوس كيروش كان قد حرص على أن يعلق على نبأ وفاة لاعبه السابق أحمد رفعت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي قائلا ”  “أحمد رفعت موهبة كروية موهوبة ولطيفة وطبيعية، روحه وقلبه وُلِدا للاستمتاع بالجانب الجميل من اللعبة” ثم أردف في حديثه عن اللاعب ” “كان لاعبا ساحرًا وماهرًا وساعدنا في جلب السحر إلى استادات كرة القدم. كان من دواعي فخري أن أشارك حياتي مع أحمد رفعت”.

في ذات السياق فقد توافد الكثير من لاعبي كرة القدم اليوم على تشييع جنازة اللاعب الذي طالما أمتع الجمهور بفنياته ومهاراته التي شهد لها لذا فقد استحق من الجميع كل تقدير عقب وفاته

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ” كارلوس كيروش ” ينعي نجم منتخب مصر ” أحمد رفعت ” .. كان أحد الموهوبين !! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :