فاركو يواجه الداخلية بحثاً عن “نقاط الأمان” فى الدوري اليوم

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - شكرا لقرائتكم خبر عن فاركو يواجه الداخلية بحثاً عن “نقاط الأمان” فى الدوري اليوم والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية سيد – كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

الإثنين، 08 يوليو 2024 07:30 ص

يلتقي فاركو مع الداخلية فى الرابعة عصر اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري المصري، في مباراة يسعى خلالها فاركو لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري المحترفين والتواجد في المنطقة الآمنة بجدول المسابقة، واستغلال الدفعة المعنوية العالية بعد التعادل مع الزمالك في الجولة الماضية.

 

ويحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 26 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباريات، وتعرض للهزيمة في 13 مباريات، سجل هجوم الفريق 28 هدفا، بينما استقبل دفاع الفريق 41 هدفا.

 

 

فيما يتطلع فريق الداخلية لاستعادة توازنه وتحسين موقفه المعقد في جدول المسابقة، لاسيما بعد الهزيمة الثقيلة من برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية وباتت فرصه فى البقاء بدوري الأضواء والشهرة غير مضمونة.

 

ويأتي فريق الداخلية في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 16 مباراة، سجل هجوم الفريق 16 هدفا، واستقبل الدفاع 37 هدفا.

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فاركو يواجه الداخلية بحثاً عن “نقاط الأمان” فى الدوري اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :