رغيف خبز مطابق للمواصفات.. توجيهات محافظ بورسعيد لأصحاب المخابز

جدة - نرمين السيد - جانب من جولة محافظ بورسعيد

واصل محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، جولاته التفقدية المفاجئة، على أحد المخابز البلدية، من أجل التأكد من جودة المخبز وجودة الخبز ومدي رضا المواطنين عن الخدمة المقدمة لهم، رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ.

ووجه محافظ بورسعيد بالالتزام بالمواصفات المحددة والوزن المطلوب في رغيف العيش وبتطبيق مواصفات جودة رغيف الخبز، ومدى جاهزية المخابز ومطابقة حصة الدقيق المقررة للمخبز، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، موجها بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز إلى مستحقيه ووصول الدعم لهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رغيف خبز مطابق للمواصفات.. توجيهات محافظ بورسعيد لأصحاب المخابز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :