محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير شارع جامعة الدول العربية (صور)

جدة - نرمين السيد - تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أعمال التطوير الجارية بشارع جامعة الدول العربية في إطار ما يشهده القطاع من أعمال تطوير شاملة ومشروعات قومية علي رأسها افتتاح المرحلة الثالثة من محطات مترو الأنفاق الخط الثالث.

شملت جولة محافظ الجيزة تفقد الشارع بدءا من منزل محور الفريق كمال عامر وحتى ميدان سفنكس مروراً بمحيط محطة مترو الأنفاق بجامعة الدول بمنطقة المهندسين.

وتابع المحافظ نسب التنفيذ لأعمال التنسيق الشامل للطريق والتي تضم إنشاء أرصفة للمشاة ومواقع الدوران للطريق ومساحات خضراء وأعمال رفع كفاءة للطريق موجهاً بإنشاء يوتيرن بأحد النقاط بالشارع لتسهيل الحركة المرورية.

ووجه المحافظ بضرورة زيادة المساحات الخضراء والتشجير بالجزيرة الوسطى وعلى جانبى الأرصفة ومراعاة مسار الطريق والحارات المرورية بشارع جامعة الدول العربية، بالإضافة إلى مراعاة تخصيص اماكن انتظار السيارات خاصة بمحيط محطة مترو الأنفاق.

 

كما وجه المحافظ رؤساء أحياء الدقي والعجوزة ومديرية الطرق بالتواجد الميداني والتنسيق والتعاون مع الشركة المنفذة وهيئة مترو الانفاق لإزالة أي معوقات وسرعة إنجاز الأعمال وفقاً للجدول الزمني المحدد لها.

رافق المحافظ خلال الجولة هند عبدالحليم نائب المحافظ، واللواء ياسر سامى رئيس حى العجوزة، والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق بالمحافظة، واللواء احمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي، ومحمود حسين رئيس مشروع السرفيس والنقل الجماعى ومسئولي المكتب الاستشاري والشركة المنفذة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير شارع جامعة الدول العربية (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :