بشرى عظيمة من النبي لمن قرأ القرآن وتعلمه وعمل به (فيديو)

جدة - نرمين السيد - الدكتور ماهر الفرماوي

زف الدكتور ماهر الفرماوي، المدرس بقسم العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين بالقاهرة، بشرى عظيمة لمن يقرأ القرآن ويتعلمه ويعمل به في حياته، قائلًا إن النبي صلى الله عليه وسلم قال (من قرأ القرآن وتعلمه وعمل به أُلبس يوم القيامة تاجًا من نور ضوءه مثل ضوء الشمس ويكسي والداه حلتين لا تقوم بهما الدنيا، فيقولان: بم كسينا؟ فيقال: بأخذ ولدكما القرآن).

ثواب تعلم القرآن

وأضاف الفرماوي، في برنامج مع التلاوة، على قناة الناس اليوم الأربعاء: "فهنيئًا لمن علّم ولده القرآن وهنيئًا لمن حفّظه القرآن وهنيئًا لمن تعلم القرآن وتعلم كيفية القراءة الصحيحة لكتاب الله.

تلاوة سورة محمد

وكان مدرس العقيدة والفلسفة بقسم العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين، قد أوضح في حلقة سابقة من برنامج "مع التلاوة"، الطريقة الصحيحة لتلاوة سورة محمد "الآيتين 10 و11".

واستقبل المدرس بقسم العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين، مكالمات هاتفية من متصلين الذين قرأوا ما تيسر من سورة محمد، وصحح لهم الأخطاء وأوضح كيفية ضبط مخارج الحروف وطريقة النطق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بشرى عظيمة من النبي لمن قرأ القرآن وتعلمه وعمل به (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :