«العطل التقني العالمي» يضرب أسهم فيسبوك ومايكروسوفت

جدة - نرمين السيد - شهدت أسهم شركة "فيسبوك" انخفاضًا حادًا اليوم، الجمعة، بعد الانقطاع الكبير في الخدمات الإلكترونية، ما أثر على الشركات في جميع أنحاء العالم.

وانخفضت أسهم "فيسبوك"، التي تصنع برمجيات لمساعدة الشركات على إدارة أمنها في بيئات تكنولوجيا المعلومات، بنسبة 20% في تداولات ما قبل السوق في الولايات المتحدة.

كما انخفضت أسهم مايكروسوفت، التي أبلغت أيضًا عن مشكلات تؤثر على خدماتها السحابية ومجموعة من التطبيقات، بنسبة 2.5% في تداولات ما قبل السوق.

توقفت العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة، صباح الجمعة، مع توقف الطائرات وتوقف البث التلفزيوني، وسط انقطاع كبير مستمر في تكنولوجيا المعلومات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «العطل التقني العالمي» يضرب أسهم فيسبوك ومايكروسوفت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :