أخبار مصرية

التحالف الوطني.. «أحسن صاحب» مبادرة عالمية سيتم تنفيذ أهدافها

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - التحالف الوطني

قال المهندس أحمد موسى الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة، إن التحالف الوطني للعمل التنموي، أطلق العديد من المبادرات العظيمة، مثل كتف في كتف وستر وعافية، وغيرها.

وأضاف خلال لقائه مع قناة الحياة، اليوم الجمعة، أن التحالف الوطني أصبح مؤسسة رسمية، متابعا: "المسؤولية زادت، وهنشتغل بشكل كبير وهننطلق بشكل أكبر إن شاء الله".

وأوضح الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة، أن هناك مبادرات أعمق وأكبر في الفترة المقبلة، متابعا: "في نوع من الاستمرارية وعدم فقد روح المبادرات".

وعن مبادرة مبادرة أحسن صاحب، قال: "المبادرة أصلا مبادرة عالمية وسيتم تنفيذ الأهداف العالمية وتمصيرها في مصر".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني.. «أحسن صاحب» مبادرة عالمية سيتم تنفيذ أهدافها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا