الرياضة

المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لإسبانيا وسط أجواء حارة في بوردو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لإسبانيا وسط أجواء حارة في بوردو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

اختتم المنتخب الأولمبي  استعداداته لمواجهة أسبانيا غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، ضمن ختام الدور الأول للبطولة.

وجاء مران المنتخب متنوعا بين تدريبات بدنية وجمل خططية حرص المدير الفني على مراجعتها مع اللاعبين من أجل تنفيذها بإتقان فى مباراة اسبانيا.

ويتصدر إسبانيا المجموعة الثالثة وله 6 نقاط يليه الفراعنة فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم الدومينيكان نقطة وأوزبكستان الأخير بلا نقاط.

ويمتلك الفراعنة أكثر من فرصة للصعود إلى الدور الثاني فى حالة الفوز أو التعادل بأي نتيجة، وتحسم مجموعة من الشروط التأهل فى حالة التساوى فى النقاط هى على الترتيب فارق الأهداف ثم الأكثر تسجيلا للأهداف ثم اللعب النظيف الذى يتمثل فى عدد حالات الإنذار والطرد.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت عصر أمس من مدينة نانت إلى بوردو بعد أن استقلت الاتوبيس لمدة 5 ساعات وادى اللاعبون التدريبات على مجموعتين، المجموعة الأساسية التى لعبت المباراة خاضت تدريبات استشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة د.طارق سليمان ود.صلاح عاشور، والمجموعة الأخرى من البدلاء الذين لم يشاركوا فى مباراة أدوا تدريباتهم تحت قيادة ميكالى المدير الفني.

Advertisements

قد تقرأ أيضا