الرياضة

شروق فؤاد تفجرها.. تعرضت للظلم والاضطهاد داخل جدران النادي الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شروق فؤاد تفجرها.. تعرضت للظلم والاضطهاد داخل جدران النادي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكدت شروق فؤاد قائد فريق الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، أنها عانت من الاضطهاد داخل جدران المارد الأحمر، مؤكدة على عدم تقديرها بكونها قائد للفريق.

وكتبت شروق فؤاد، على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الآتي: "عانيت طوال الموسم حالة من الاضطهاد والمعاملة التي لاتليق بي ككابتن لفريق الكرة الطائرة بالنادي الاهلي من المدير الفني ابراهيم فخر الدين بمعاملتي اسوء معاملة بتهميش دوري ككابتن للفريق".

 

وتابعت: "ورفضه تدخلى فى اى شئ يخص الفرقة ورفضه الأستماع لي نهائيا طوال الموسم لدرجة إنه قام بعمل" بلوك " لي علي التليفون ويرفض الحديث معي بجانب أنه يحاول الدخول في خلافات معي دائما".

 

وشددت: "وهو الامر الغريب الذي أراه لأول مره في النادي الاهلى ولم اشهده علي مدار تاريخي في النادي منذ ان كنت في فرق البراعم، وصل به الحال إنه لم يقم بالاتصال بي عقب الجراحة التي اجريتها ورفض حتى الرد علي لكي اشرح له تعليمات الاطباء الخاص بالتأهيل".

 

وأردفت: "بجانب تعمده تهميش دوري مع الفريق دون سبب ومن وجة نظرة دور كابتن الفرقة " يحيه " وبس !!!! وهذا ليس اتربيت علية فى النادى الاهلى".

 

وواصلت: "و يحاول  الوقيع بيني وبين زملائي في الفريق لدرجة انني تم استبعادى من البطولة الافريقية ودخلت المستشفي لعمل العملية الجراحية ولم احضر البطولة ومع ذلك حاول اتهامي بأنني تشاجرت مع زملائي في غرفة الملابس بسبب " من يحمل كأس البطولة الافريقية " ولم يحصل ذالك على الاطلاق، وغيرها كثير من الحوارات التى لا تعد طوال الموسم".

 

واستطردت: "وعدم احترامى وتقديرى فى اى شئ كل هذه الامور كان لها تأثير سلبي ونفسي علي والتركيز فى الحوارات اكثر من الأمور الفنية رغم أنني  احترم الكابتن ابراهيم فخر الدين وانى اتمرنت معة فترة كبيرة فى منتخب مصر ولم تحصل اى مشكلة بينى وبينه وكانت من الفترات الجميلة التى اتذكرها دائما".

واختتمت: "انا بنت النادي وتربيت بين جدرانة وعلي مبادئه وتمنيت ان اختم حياتي الرياضية فيه  ولكن هذا قرار المدير الفنى انا غير مسئولة عن اية اخبار بخلاف ما انشره علي صفحتي الشخصية وصفحة النادى الرسمية وفى النهاية  اكن كل الاحترام والتقدير لمجلس ادارة النادى الاهلى وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب وكل والمدربين والعاملين شكرا النادى الاهلى العظيم رب الخير لا يأتى إلا بالخير".

Advertisements

قد تقرأ أيضا