الرياضة

بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص)

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز هزيمه جديدة في مسابقة دوري نايل جاءت أمام المقاولون العرب. 

مصدر مسؤول بالزمالك يعلق على الهزيمة 

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للهزيمه أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف  في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه علق مصدر مسؤول بمجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع دوت الخليج الرياضي على هزيمة الفريق الأبيض من المقاولون العرب. 

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل حاليًا على تحضير صفقات قوية تليق بالفريق للموسم الجديد من أجل عودة الفريق للمنافسه على كافة الألقاب. 

وتابع المصدر موضحًا أن الموسم الحالي شهدت مصاعب كثيرة أبرزها الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بالإضافة إلى القضايا التي أرهقت النادي وتسببت في إيقاف القيد. 

واختتم المصدر مشيرا إلى أنه لا مساس بالمدرب البرتغالي جوزيه جوميز موضحا أن المدرب مستمر في منصبه ولن يتم التعامل معه بالقطعه لا سيما بعد فقدان الأمل في المنافسة على مسابقة الدوري. 

وفي سياق آخر يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة الجونة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا