الرياضة

كولر يعلق على فوز الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا ويشيد بوسام أبو علي

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كولر يعلق على فوز أمام سيراميكا كيلوباترا ويشيد بوسام أبو علي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على فوز فريقه أمام سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقايل.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"المباراة كانت صعبة والشوط الأول خلقنا أكثر من فرصة، ولكن كان هناك صعوبة كبيرة في لعب الكرة على الأرض بسبب سوء حالة أرضية الملعب".

وأضاف:"ندرك تماما كمية المباريات التي تلعب على الملعب ولكن حالة الأرضية لم تساعدنا في خلق المرة التي نرغب فيها".

وتابع:"نجحنا في تسجيل الهدف الأول وبعدها استقبلنا هدف سريع وجاء التعادل ولكن الفريق كان لديه شخصية وإيمان بالمكسب لذلك نجحنا في الفوز". 

وواصل:"سعداء بتعادلنا بالفوز المتتالي مع الجيل التاريخي ولكننا مازالنا لم نصل إلى رقمنا الخاص".

وأشار:"ضغط المباريات أصبح مرعبًا علينا وعلى اللاعبين لدينا مباراة هامة بعد ٣ أيام علينا الفوز فيتا أيضا خاصة وأن الفريق لم يحسم لقب الدوري بعد".

كولر يتحدث عن الصفقات الجديدة ومشاركة الشباب

وحول الصفقات قال كولر:"أحدد المراكز التي احتاجها النادي يرشح اسماء وانا أرشح أيضا نناقش بعدها فهو تعاون مشترك بين الطرفين".

وعن مشاركة اللاعبين الشباب صرح:" أول ما أتيت كان لدي ٣٢ لاعب هل من المعقول أن ادرب ٤٠ بعد تصعيد الناشئين بحاول في ذلك، ولكن الأهلي يلعب في مستوى عالي جدا لذلك احتاج للاعبين خبرات هل يعقل أن أدفع بلاعب شاب من الممكن أن يخطأ ويهاجمه الجماهير ووقتها سأكون حرقته".

 

وأوضح ؛"ليس كل لاعب موهوب يستطيع اللعب في هذا المستوى الذي يلعب في الأهلي، وسنضرب مثال بما حدث مع كوكا".

وزاد:"كوكا السنة الماضية كان كل يوم يأتي المكتب يطلب اللعب وكنت دائما انصحه بالصبر والجمهور يفضل يلعب في دماغه كوكا فضلت بجهزه لحد ما وصل إلى هذا وشارك".

وأكمل:"هناك مفهوم خاطئ عند اللاعبين في مصر وهو أن ألعب كي أتحصل على المستوى واجيب الريتم".

وأردف:"الطريق صعب على أي لاعب شاب داخل النادي الأهلي ليس كل اللاعبين الشباب قادرين على اللعب ضمن صفوف الأهلي".

وأكد:"قميص الأهلي تقيل جدا على لاعبين كبار لذلك نحتاج للاعبين خبرات أكثر".

كولر يوضح سبب مشاركة عاشور كجناح ويشيد ويشيد بوسام أبو علي

وحول مشاركة إمام كجناح قال:"شاهدت مباريات سيراميكا كليوباترا قيل اللقاء ورأيت أنه الأنسب لطريقة لعب سيراميكا كليوباترا على الرغم أنه في البداية لعبوا بطريقة متغيرة ولكن إمام عاشور قدم المطلوب منه خلال اللقاء وخلق خطورة كبيرة".

وأكمل:"ليس لدي أي ترتيب في لعب ركلات الجزاء، قبل اي لقاء أرشح ٤ أو ٥ لاعبين ووقت احتسابها بختار اللاعب المناسب من وجهة نظري مين اكتر واحد جاهز بعدها يأتي إلي قائد الفريق وأبلغه بمن سينفذ الركلة".

وأثنى على لاعبه الفلسطيني وسام أبو علي قائلًا:"وسام بيقدم أداء مميز جدًا، فلقد عرض علي وشاهدته وكان اللاعب الذي كنت أبحث عنه في ذلك الوقت وتكلمت مع الإدارة ونجحنا في ضمه".

Advertisements

قد تقرأ أيضا