الرياضة

نجم الأهلي السابق: هناك فوارق كبيرة بين الأحمر وباقي فرق الدوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم السابق: هناك فوارق كبيرة بين الأحمر وباقي فرق الدوري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد خالد جاد الله نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي يمتلك منظومة جيدة على مستوى فريق الكرة، مشيدًا بروح اللاعبين في المباراة، وكذلك البدلاء الذين شاركوا في اللقاء، ومنهم عمر كمال عبدالواحد الذي تألق وسجل هدفًا وهو من اسرار نجاح مارسيل كولر مع الفريق.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الفوارق الفنية للاعبي الأهلي مع باقي فرق الدوري كبيرة جدًا.. (الأهلي في مكان وباقي الفرق المحلية في مكان آخر)، ولا بد من أي فريق يريد الجلوس على الصدارة هو تدعيم نفسه باستمرار وهذا هو الأساس".

وأضاف: "الأهلي على مستوى اللاعبين يضم أفضل العناصر في كل المراكز، وكل العناصر جاهزة للمشاركة، والأهلي لديه ميزة بقدرات لاعبيه على اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر مثل كريم فؤاد وعمر عبدالواحد".

وواصل: "إمام عاشور لعب في مركز الجناح الأيسر، ولكنه كان يدخل لعمق الملعب مع أفشة ومروان وأكرم، وامتلك الأهلي وسط الملعب كثيرا".

وأشاد خالد جاد الله بامكانيات الفلسطيني وسام أبوعلي صاحب السرعات والتحركات المميزة، ويستطيع استثمار الفرص التي تتاح له داخل المستطيل الأخضر. مؤكدا أن الفريق يحتاج لرأس حربة بمواصفات مختلفة عن وسام، ويكون موجود مع الأهلي في الموسم المقبل.

وأوضح: "الأهلي يحتاج لمهاجم آخر مثل البنية القوية والسرعة ويجيد اللعب بالرأس، والفريق يحتاج لتزويد هجومه مع وسام أبوعلي الذي تألق بشكل واضح، وتصدر هدافي الدوري المصري".

وأتم: "جمهور الأهلي يمنح اللاعبين احساس بالمسئولية، من أجل الفوز بالدوري المصري، ولذلك هم يبذلون قصارى جهدهم".

Advertisements

قد تقرأ أيضا