أتلتيكو مدريد يجدد عقد حارسه

دوت الخليج -
أتلتيكو مدريد يجدد عقد حارسه
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم، تجديد عقد حارس مرماه أليخاندرو إيتوربي حتى 2027.

وقال النادي الإسباني في بيان، إن إيتوربي /20 عاما/ قدم مستويات مميزة مع فريق الشباب، ويثق الجهاز الفني في قدراته الفنية ليستدعيه المدرب للفريق الأول، بعدما تألق الموسم الماضي بشكل لافت.

وأضاف النادي، أن العقد المبرم مع حارس مرماه ينتهي في صيف عام 2025، غير أن عددا من الأندية الأوروبية تلاحقه بهدف الانضمام إليها، لذلك تم تأمين استمراريته مع النادي بتجديد عقده.

وشارك إيتوربي في (69) مباراة حتى الآن في مسيرته، ودخل مرماه (69) هدفا، وخرج بشباك نظيفة في (28) مباراة.

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد (76) نقطة، خلف جيرونا الثالث، وبرشلونة الثاني، وريال مدريد المتوج باللقب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أتلتيكو مدريد يجدد عقد حارسه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :