اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : شرف يشيد بدور بعثة الصليب الأحمر

دوت الخليج -
شرف يشيد بدور بعثة الصليب الأحمر
التقى وزير الخارجية بحكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف عبدالله، القائم بأعمال رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بصنعاء فريا راضي.

جرى خلال اللقاء مناقشة مجالات التعاون بين الوزارة والبعثة، وتفاصيل مشاركة الصليب الأحمر الدولي في المباحثات الخاصة بتبادل الأسرى في مسقط بسلطنة عمان.

وفي اللقاء أشاد الوزير شرف بالدور الذي تضطلع به بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ودورها في تخفيف معاناة اليمنيين جراء الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد، بالإضافة إلى مساعدتها الكبيرة في موضوع نقل أسرى الحرب بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وأكد التزام الوزارة بتقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات لبعثة الصليب الأحمر للقيام بمهامها على النحو المطلوب، وحل أي إشكالات تعترض تواجدها في اليمن.

من جانبها أكدت القائم بأعمال رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بصنعاء، استمرار قيام اللجنة الدولية بتقديم كافة أشكال الدعم الممكن لليمن والمساهمة في التخفيف من المعاناة الإنسانية للشعب اليمني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : شرف يشيد بدور بعثة الصليب الأحمر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا