السبب الحقيقي وراء استبعاد نجم الأهلي من المباريات.. نفس مصير كهربا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر السبب الحقيقي وراء استبعاد نجم من المباريات.. نفس مصير كهربا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الإعلامي كريم رمزي، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في المباريات تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

الكشف سبب استبعاد محمد هاني من المباريات

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحاته عبر برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني عندما قرر الزواج، مارسيل كولر لم يرفض ذلك، ولكنه كان يعامله معاملة كهربا عندما شارك في حفل زفاف شقيقته، ولم يسافر مع المارد الأحمر في إحدى مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف:" مارسيل كولر في ذلك الموقف، قال لكهربا "براحتك" وقال كذلك أيضا لمحمد هاني، ولكنه غضب من محمد هاني لأنه لم يؤجل قرار زواجه حتى نهاية الموسم".

ثم أشار كريم رمزي:" ولذلك السبب استبعد مارسيل كولر، محمد هاني من المشاركة بشكل أساسي في مباريات الأهلي؛ وقال له أنه سيحتاج إلى مجهود كبير للغاية، حتى تعود للمشاركة مرة أخرى، ولذلك دفع بخالد عبد الفتاح بدلا منه، والذي أثبت تواجده في الفترة الأخيرة".

وأتم:" ولكن محمد هاني من المتوقع أن يبدأ بشكل أساسي في مباراة الاهلي ضد الألومنيوم المقبلة، في بطولة كأس مصر، مارسيل كولر لديه نظام، مهما كان اللاعب مميز، ومهما كان مهم للفريق".

أخبار متعلقة :