الاحتلال يستهدف خيام النازحين في غزة

دوت الخليج -
الاحتلال يستهدف خيام النازحين في غزة
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدافها لخيام النازحين في قطاع غزة بشكل ممنهج بحسب ما أفاده رائد النمس مدير إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم.

وقال النمس: أن الهلال الأحمر الفلسطيني اضطر لإغلاق العيادات والنقاط الطبية بمدينة غزة بسبب إخطارات جيش الاحتلال بالإخلاء الفوري، مؤكدا أن الهلال الأحمر يعاني نقصًا كبيرًا في المستلزمات والمعدات الطبية في ظل استمرار العدوان الغاشم على القطاع.

وحذّر من أن قطاع غزة يعاني مجاعة حقيقية نتيجة منع الاحتلال إدخال المساعدات الغذائية والإنسانية، مستنكراً استمرار غلق المعابر مما يعرّض حياة الفلسطينيين للخطر.

وطالب المجتمع الدولي بممارسة المزيد من الضغوط على إسرائيل لإجبارها على احترام القوانين الدولية وتوفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يستهدف خيام النازحين في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :