ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة إلى 9700

جدة - نرمين السيد - الاحتلال ينفذ اعتقالات في الضفة الغربية

أعلنت هيئة شؤون الأسرى، ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية بعد السابع من أكتوبر الماضي إلى نحو 9700 معتقل، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وبحسب القناة الإخبارية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 15 فلسطينيا على الأقل بالضفة الغربية، خلال 24 ساعة، بينهم أسرى سابقون.

وبالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تتواصل الانتهاكات الإسرائيلية في مدن وقرى الضفة الغربية، ومن بينها طولكرم التي تعرضت لاعتداءات إسرائيلية غير مسبوقة، أمس الثلاثاء، حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة رامين شرق طولكرم، بعد إصابة 3 مستوطنين في إطلاق نار قرب القرية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة إلى 9700 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :