ترامب عن محاولة اغتياله: الرصاصة التي أطلقها الجاني كادت تنهي حياتي

جدة - نرمين السيد - نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" كلمة ألقاها الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي لـ الانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب، في ختام أعمال مؤتمر الحزب الجمهوري بولاية ويسكونسن.

أثناء المؤتمر، تحدث ترامب عن محاولة اغتياله قائلاً إن الرصاصة التي أطلقها الجاني كانت قريبة جداً من إنهاء حياته.

وأشار إلى أنه لولا تحريكه لرأسه قبل إطلاق النار، لما كان حاضراً في هذا المؤتمر. وأضاف أن رفعه ليده اليمنى بعد الحادث كان لإطمئنان الجمهور، حيث هرع البعض ظناً منهم أنه قد توفي جراء الحادث.

وأوضح ترامب أن عملاء الخدمة السرية تصرفوا بشجاعة لحمايته، وأكد أنه رغم رؤية آثار الدماء، إلا أنه شعر بالأمان بفضل الحراسة المشددة حوله.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترامب عن محاولة اغتياله: الرصاصة التي أطلقها الجاني كادت تنهي حياتي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :