جيش الاحتلال: التحقيقات الأولية أظهرت أن انفجار تل أبيب نجم عن سقوط هدف جوي

جدة - نرمين السيد - انفجار تل أبيب

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إن التحقيقات الأولية أظهرت أن انفجار تل أبيب نجم عن سقوط هدف جوي دون تفعيل صفارات الإنذار، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الشرطة الإسرائيلية إغلاق منطقة الانفجار الهائل الذي وقع في تل أبيب، فجر اليوم الجمعة، لافتة إلى أنه تُجرى عمليات بحث وتفتيش عن بقايا الشظايا.

وقالت الشرطة الإسرائيلية: "ننصح سكان تل أبيب بتجنب الاقتراب من موقع الانفجار وعدم لمس بقايا الصواريخ التي قد تحتوي على متفجرات".

وأشارت إلى أنه تم العثور على جثة شخص بالقرب من موقع الانفجار في تل أبيب ولا تزال ظروف الحادث قيد الفحص والتحقيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جيش الاحتلال: التحقيقات الأولية أظهرت أن انفجار تل أبيب نجم عن سقوط هدف جوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :