المالكي: الاحتلال ينتهك القانون الإنساني الدولي وحق الفلسطينيين في أرضهم

جدة - نرمين السيد - رياض المالكى وزير الخارجية الفلسطينى

قال رياض المالكي وزير الخارجية الفلسطيني، إن محكمة العدل الدولية أكدت أن الاحتـلال ينتـهك ويقضي على حقوق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم.

وأضاف المالكي، في تصريحات، نقلتها القاهرة الإخبارية، أن قرارات العدل الدولية جاءت في الوقت المناسب والشعب الفلسطيني في أمس الحاجة لها، مؤكدا أن الاحتلال الإسرائيلي ينتهك القانون الإنساني الدولي وحق الشعب الفلسطيني في أرضه ودولته.

وأوضح أن قرار محكمة العدل الدولية يأتي في وقت يواجه فيه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة إبادة جماعية شرسة، مضيفًا: "على كل الدول تحمل واجباتها في عدم الاعتراف بالوجود غير الشرعي لإسرائيل، ويجب على جميع الدول التعامل بجدية مع قرار محكمة العدل الدولية وتطبيقه".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المالكي: الاحتلال ينتهك القانون الإنساني الدولي وحق الفلسطينيين في أرضهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :