العدل الدولية: إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها بالأراضي الفلسطينية في أسرع وقت

جدة - نرمين السيد - محكمة العدل الدولية

أكدت محكمة العدل الدولية، أن إسرائيل تمارس التمييز المنهجي ضد الفلسطينيين في الأراضي المحتلة، وأن ممارسات إسرائيل وسياساتها تنتهك حق الفلسطينيين في تقرير المصير.

وأوضحت العدل الدولية، بحسب ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها في الأراضي الفلسطينية المحتلة في أسرع وقت ممكن، مضيفة: "على إسرائيل تقديم تعويضات عن الأضرار الناجمة عن احتلال الأراضي الفلسطينية".

وتابعت: "على إسرائيل وقف جميع الأنشطة الاستيطانية الجديدة، خصوصا وأن استمرار وجود إسرائيل في الأراضي الفلسطينية غير قانوني، ويقع على جميع الدول التزام بعدم الاعتراف باحتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العدل الدولية: إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها بالأراضي الفلسطينية في أسرع وقت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :