الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : وفد من حركة حماس يصل إلى القاهرة

دوت الخليج -
وفد من حركة حماس يصل إلى القاهرة
أعلنت حركة حماس اليوم الخميس، أن وفدا برئاسة خليل الحية نائب رئيس الحركة في غزة، وصل إلى القاهرة بهدف استكمال المحادثات المتعلقة بوقف إطلاق النار.

وأوضحت حركة حماس، في بيان أن زيارة الوفد للقاهرة تأتي لاستكمال المحادثات المتعلقة بوقف إطلاق النار في غزة.

وكان القيادي في حماس أسامة حمدان أعلن أمس الأربعاء إن وفدَ حركته سيتجه للقاهرة لمتابعة ما قدمته من أفكار في مقترح باريس لوقف إطلاق النار، وتحقيق أفضل النتائج بما يخدم مصالح الشعب الفلسطيني ويوقف معاناته.

وأكد حمدان، خلال مؤتمر صحفي في بيروت، أن حركة حماس تعاملت مع المقترح بروح إيجابية وقدمت ملاحظاتها بما يضمن وقف إطلاق نار شامل، وإنهاء العدوان الهمجي على غزة، وإدخال المساعدات، وتأمين الإيواء للنازحين، وضمان الإعمار ورفع الحصار عن القطاع، وإنجاز عملية تبادل أسرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : وفد من حركة حماس يصل إلى القاهرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا