الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة إلى 7490

دوت الخليج -
ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة إلى 7490
ارتفعت حصيلة المعتقلين الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى 7490 منذ 7 أكتوبر الماضي، بعد اعتقال جيش الاحتلال الإسرائيلي 40 فلسطينياً ليلة الأربعاء/الخميس.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير، في بيان مشترك، إن "قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس (الأربعاء) وحتى صباح اليوم الخميس، 40 مواطنا على الأقل من الضّفة، بينهم أطفال وأسرى سابقون، وتوزعت الاعتقالات في محافظات رام الله (وسط) وطولكرم ونابلس وجنين وقلقيلية (شمال).

وأشار إلى أن "من بين المعتقلين 4 سيدات بينهن الصحفية بشرى الطويل" التي اعتقلت عدة مرات وهي ابنة القيادي في حركة "حماس" جمال الطويل.

وأضاف البيان، إنه بذلك "يرتفع عدد المعتقلين الفلسطينيين بالضفة الغربية منذ 7 أكتوبر 2023، إلى 7490" منهم من تم الإفراج عنهم وآخرون مازالوا قيد الاعتقال.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تواصل تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة في الضفة الغربية، ترافقها اعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، بالإضافة إلى عمليات تخريب وتدمير في المنازل، ومصادرة الأموال والأجهزة المحمولة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة إلى 7490 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا