الارشيف / أخبار عربية

الذهب يتخلى عن ذروة قياسية

دوت الخليج -
الذهب يتخلى عن ذروة قياسية
انخفضت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، لكنها ظلت فوق مستوى 2100 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما دفع ارتفاع الرهانات على خفض أسعار الفائدة الأمريكية في يونيو المعدن الثمين إلى مستوى قياسي في الجلسة السابقة.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" انخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 في المائة إلى 2124.46 دولار للأوقية، وتراجعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.4 في المائة إلى 2132.90 دولار.

وبلغت المعاملات الفورية مستوى قياسيا عند 2141.59 دولار للأوقية خلال الليلة الماضية لترتفع للجلسة الخامسة على التوالي.

وعلى مستوى العملات الرقمية.. ارتفعت البتكوين، أكبر عملة مشفرة في العالم، إلى مستوى قياسي الليلة الماضية قبل أن تتراجع بشكل حاد.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجع البلاتين 0.1 في المائة إلى 879.46 دولارا للأوقية، وانخفض البلاديوم 0.2 في المائة إلى 946.51 دولار، ونزل سعر الفضة 0.4 في المائة إلى 23.59 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتخلى عن ذروة قياسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا