الارشيف / أخبار عربية

الذهب يواصل رحلة الصعود القياسية

دوت الخليج -
الذهب يواصل رحلة الصعود القياسية
واصلت أسعار الذهب صعودها لليوم السابع على التوالي لتسجل أرقاما قياسية جديدة بدعم من بيانات اقتصادية أمريكية ضعيفة وتلميحات من جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي" بشأن تخفيضات محتملة لأسعار الفائدة في الأشهر المقبلة إذا انحسر التضخم.

وارتفع المعدن النفيس في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 2159.79 دولار للأوقية بحلول الساعة 04:32 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2161.09 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 2167.00 دولارا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، علت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 24.25 دولار، بينما تراجع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 906.82 دولار للأوقية، وهبط البلاديوم 0.8 بالمئة إلى 1033.44 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يواصل رحلة الصعود القياسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا