الارشيف / أخبار عربية

مؤشر بورصة مسقط يرتفع 221 نقطة

دوت الخليج -
مؤشر بورصة مسقط يرتفع 221 نقطة
سجلت بورصة مسقط الأسبوع الماضي مكاسب قوية مع انطلاق موسم الجمعيات العامة السنوية لشركات المساهمة العامة التي سيتم خلالها إقرار توزيعات الأرباح.

وأفادت وكالة الأنباء العمانية اليوم السبت، بأن المؤشر الرئيس للبورصة ارتفع 221 نقطة وأغلق على 4776 نقطة مسجلًا صعودًا بنسبة 4.8 في المائة، وسجلت المؤشرات القطاعية صعودًا جماعيًّا، وتصدر مؤشر قطاع الصناعة هذه الارتفاعات بعد صعوده إلى 6029 نقطة مرتفعًا 494 نقطة أي بنسبة 8.9 في المائة.

وانطلق الأسبوع الماضي موسم الجمعيات العامة العادية السنوية لشركات المساهمة العامة التي انتهت سنتها المالية في ديسمبر الماضي.

وسجلت بورصة مسقط الأسبوع الماضي عددًا من المكاسب الأخرى، فقد ارتفعت القيمة السوقية للبورصة إلى 24 مليارًا و82 مليون ريال عُماني مسجلة مكاسب أسبوعية عند 304 ملايين ريال عُماني.

وارتفع عدد الصفقات المنفذة الأسبوع الماضي إلى 7983 صفقة مقابل 6217 صفقة في الأسبوع الذي سبقه، غير أن قيمة التداول تراجعت إلى 21.4 مليون ريال عُماني مقابل 89.7 مليون ريال عُماني في الأسبوع الذي سبقه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤشر بورصة مسقط يرتفع 221 نقطة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا