فن ومشاهير

في هذا الموعد.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائياً في طنطا

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في هذا الموعد.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائياً في طنطا في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة -  

يستعد الفنان رامي صبري لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تقام فى طنطا، حيث شارك "رامي" جمهوره بصورة من بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالبوستر تعليقاً قال فيه :" جمهور طنطا العظيم متحمس جدا لأول مرة في طنطا معاكم... مستنيكم يوم 16 أغسطس هنعمل حفلة أسطورية بحضوركم العظيم".
 

تعليقات الجمهور على منشور رامي صبري

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما مكسر الدنيا، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال رامي صبري
 

والجدير بالذكر آخر أعمال رامي صبري أغنية كنا معديين، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

والأغنية من كلمات عليم، ألحان: عمرو الشاذلي، توزيع: عمرو الخضري، ميكس وماستر: عمرو الخضري.

 

ألبوم أنا جامد كده كده، لـ رامي صبري، يضم عدد من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية كداب كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية على بالي كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية فيها أيه كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية كنا معدين كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية ما بتحصليش كتير من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا