فن ومشاهير

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على إجمالي إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

تمكن فيلمDeadpool&Wolverine  أن يخطف قلوب الجماهير فور عرضه بشاشات السينما سواء محالياً أو عالمياً. 

 

حيث بلغت إيراداته في أسبوعه الأول أكثر من 630 مليون دولار.


 

فيما توزعت إيرادات الفيلم حول 298 مليون ونصف المليون دولار في دور العرض السينمائية المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، بينما حقق في شباك التذاكر العالمي إيرادات بلغت 332 مليون دولار، لينضم لقائمة الـ 5 أعمال الأعلى تحقيقًا للإيرادات في الولايات المتحدة، ويحتل المركز الرابع.

 

أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان Deadpool & Wolverine حول البطل الخارق الذي يدعى ديدبول، والذي يبحث في العديد من العوالم الأخرى الموازية عن البطل الخارق الذي يدعى ولفرين، حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، والفيلم من إخراج شون ليفي.


 

ويشارك في بطولة فيلم Deadpool & Wolverine عدد كبير من نجوم هوليوود، منهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين، مورينا باكارين، روبرت ديلاني، ليزلي أوجامز، آرون ستانفورد، ماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف الذين ظهروا في أفلام منفردة سابقًا، كأبطال خارقين.


ولعل أبرز ضيوف شرف الفيلم جوني ستورم بسلسلة أفلام Fantastic Four، الذي عرض عام 2005، والبطل الخارق Blade الذي ظهر في فيلم منفرد يحمل نفس الاسم، شخصية Electra التي ظهرت في فيلم Daredevil عام 2003، وأيضًا شخصية Gambit التي سبق وقدمها الممثل الأمريكي تشانينج تيتوم لأول مرة.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا