فن ومشاهير

طارق الشناوي يكشف من هي صاحبة "لقب صوت مصر" الحقيقية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر طارق الشناوي يكشف من هي صاحبة "لقب صوت مصر" الحقيقية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفاً على برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، يوم الإثنين الماضي وتحدث طارق الشناوي عن رأيه في جدل من هي صاحبة لقب صوت مصر.

فبسؤال المذيعة له عن من هو صاحب إطلاق الألقاب على الفنانين، حيث تحدث قائلاً: " أكيد تسمية صوت مصر هو رأي الشركة المنتجة بناءً على رغبة أنغام، وبالفعل هناك صراع بينها وبين شيرين على نفس اللقب وهذا الصراع طاقة مبددة وخطأ لأن صوت مصر هي شادية قولًا واحدًا، لأن  سنة 1970 عندما قدمت أغنية يا حبيبتي يا مصر المصريين البسطاء وقتها قالوا عنها صوت مصر".

ea4ba45b5e.jpg

وتابع قائلاً: "ولا يصح أن نلقب أحد بصوت مصر غير شادية مثل لقب كوكب الشرق لأم كلثوم فقط ولقب جارة القمر لفيروز فقط، ولا يمكن اللقب الخاص بفنانة ينتقل لأخرى.

لكن أنغام قدمت حفل باسم صوت مصر".

وأضاف قائلاً: "يبدو أن تقديم أنغام لحفل في السعودية باسم صوت مصر رغبةً وحبًا منها، فهي صوت من مصر مثل أخريات وليس صوت مصر".

1128365027.jpg

واختتم حديثه قائلاً: "مفيش صوت مصر سوى شادية مع احترامي لأنغام وأحبها هي وشيرين وعلاقتنا جيدة، ويجب ألا تبدد طاقتها في لقب ولكن توهب كل قوتها في محتوى أعماله".

طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الأوضاع بين شيرين وحسام حبيب 

 

كشف طارق الشناوي عن اخر تطورات الأوضاع بين شيرين وحسام حبيب متمنياً عودتها قريباً لأن الجمهور يحبها، حيث تحدث قائلاً: " هناك عدو وأقرب الناس لها يخترق الجدار الآمن للبيت، ويفضحها على السوشيال ميديا.

وتابع أن الناس ينتظرون عودة صوتها الجميل وأن تنضبط عاطفيًا وذهنيًا لأنها صوت استثنائي بكل المقاييس، وهناك خطر يداهم شيرين ويقترب منها".

b0b7b7675d.jpg

وأضاف طارق الشناوي حديثه: "حديث شيرين عن حسام حبيب بأنها تُكن له احترام وتقدير يمهد لعودة ما، وتراجع ما، وعندما يحدث اقتراب بين شيرين عبد الوهاب وطليقها تحدث كوارث بكل المقاييس، وهي التي تدفع ثمن علاقتهما من رصيدها الفني وصورتها الذهنية لدى الجمهور تتحطم".

Advertisements

قد تقرأ أيضا