فن ومشاهير

حداد على منتجين سينرجي ..محمد سامي يأجل تصوير إش إش

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حداد على منتجين سينرجي ..محمد سامي يأجل تصوير إش إش في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  


قرر المخرج محمد سامي تأجيل تصوير مسلسل "إش إش" الذي يخوض به سباق رمضان القادم ، وذلك حداد على على وفاة المنتجين الأربعة، حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي، وأعلن الممثل طارق النهري ذلك .


نعي محمد سامي

أعرب المخرج محمد سامي عن حزنه وصدمته بسبب فراق أقرب أصدقائه المنتج تامر فتحي، حيث حرص "محمد" على مشاركة جمهوره بصورة له برفقة الراحل تامر من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"عمر بحاله يا تامر كنت ببقي مطمن عشان وقفتك اللي في ظهري دي،. كنت بعرف أحقق أي حاجة بفكر فيها في الشغل مهما كانت صعبة عشان انت يا صاحبي كنت موجود".

وأضاف:"الله يرحمك كنت تقوللي احلم وماتشيلش هم،. يا تري دلوقتي هعرف أحلم وماشيلش هم،. كنت جدع وراجل وعكاز، الله يرحمك ويغفرلك يا صاحبي وشريك نجاحي وأخويا، نتقابل في الأخرة يا تامر".


مسلسل "إش إش" في رمضان 2025
 

يستعد الثنائي محمد سامي ومي عمر لطرح أحدث أعمالهما، وهو مسلسل "إش إش" الذي سيتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2025، وتؤدي مي عمر دور راقصة في هذا المسلسل المكون من 30 حلقة. ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بفضل مشاركة عدد من النجوم البارزين مثل ماجد المصري، طارق النهري، هالة صدقي، شيماء سيف، إدوارد، ومحمد الشرنوبي. ويبدأ تصوير حلقات المسلسل قريبًا استعدادًا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا