فن ومشاهير

شاهد.. أول رد من غادة عبد الرازق بعد تكريمها في "دير جيست"

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شاهد.. أول رد من غادة عبد الرازق بعد تكريمها في "دير جيست" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نشرت الفنانة غادة عبدالرازق صورة من تكريمها في مهرجان “دير جيست”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وعلقت “غادة على الصورة قائلة:”عايزه أشكر كل العاملين علي المسلسل وعلى كل ما تفعلوه من أجلي. أقل ما يمكنني تقديمه لكم هو تقديري وامتناني لما تفعلوه لي وأود أن اشكركم على كل مجهوداتكم ".

 

وتابعت قائلة:"بجد بكل التقدير وبكل حب شكرا لكل من آمن وعمل بجهد في هذا العمل والجايزه دي ملك ليكو وتقدير ليكو اكتر مني بكتير.شكرا ويارب دايما ناجحين مع بعض".

 

أحدث أعمال غادة عبدالرازق

 

ومن ناحية اخري، عرض لغادة عبد الرازق في دور السينما فيلم "تاني تاني"، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن

 

كانت قد كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية، عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال  الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء، دارات الأحداث حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

أبرز مسلسلات غادة عبدالرازق 

 

المسلسلات: اللص الذي أحبه، وادي فيران، يا رجال العالم اتحدوا، عائلة الحاج متولي، سوق العصر، العائلة والناس، همسات في العاصمة، مسألة مبدأ، غدا يوم آخر، محمود المصري، بطة وأخواتها، اللي إختشو ماتو، أولاد الليل، طائر التمساح، الباطنية، قانون المراغي. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا