مي كساب تكشف عن خلافها مع محمد سامي في كواليس "جعفر العمدة"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مي كساب تكشف عن خلافها مع محمد سامي في كواليس "جعفر العمدة" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت الفنانة مي كساب عن خلافها مع المخرج محمد سامي أثناء مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»، خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفي في برنامج «الراديو بيضحك» على الراديو 9090، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، والتي تعد من الأعمال المقربة لها، وحقق وقت عرضه نجاحًا كبيرًا، وضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني.

 

فصرحت مي كساب خلال لقائها في برنامج «الراديو بيضحك» عن  وقوع خلاف في أثناء التصوير بينها وبين المخرج محمد سامي بسبب والدها، الذي كان يمر في ذلك الوقت بأزمة صحية، وأرادت أن زيارته في المستشفى، ولكن المخرج محمد سامي رفض ذلك، لأنه سيستغرق الكثير من وقت التصوير ويعطله في المسافة من مدينة الإنتاج الإعلامي إلى منطقة التجمع الخامس.

 

وأشارت مي كساب على أنّ الخلاف انتهى سريعًا وتدخلت الفنانة زينة لحل المشكلة، مؤكدة إلى أن كواليس المسلسل كانت رائعة: «كواليسنا كانت زي الفل وكل الناس بتحب بعضها».

 

تفاصيل مسلسل “جعفر العمدة”

 

مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين.

أخبار متعلقة :