الارشيف / مال وأعمال

مساعد وزير السياحة: 120% نموًا بمنظومة تداول تذاكر المواقع…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مساعد وزير السياحة: 120% نموًا بمنظومة تداول تذاكر المواقع… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 22 نوفمبر 2023 09:18 مساءً - فاطمة أبو زيد وشريف ناصر_  قال الدكتور خالد شريف ، مساعد وزير السياحة والآثار للتحول الرقمي ، إن رقمنة منظومة تداول التذاكر، أحدث نموا بنحو 120% على حجم الطلب، مما انعكس على زيادة إيرادات الوزارة.

predco_adv_2021

وأضاف شريف، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة إي فاينانس ، خلال المشاركة في معرض كايرو آي سي تي في دورته السابعة والعشرون، أن الوزارة طبقت نظام حجز التذاكر المميكنة، لمنع حدوث تزاحم عند زيارة السائحين للمواقع الأثرية، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات السياحية في مصر.

وأضاف مساعد وزير السياحة والآثار للتحول الرقمي ، أن اعتماد نظام الحجز الآلي أضفى نوعا من المرونة عند عمليات حجز التذاكر وتعميق تحديث المنظومة بشكل عام ، من خلال التعاون مع شركتي إي فاينانس و أسواق.

BonatMisr

ولفت  شريف إلى أن عمليات التطوير التكنولوجي شمل جميع المواقع الإلكترونية لحجز التذاكر اونلاين، والذي يصل عددها إلي 60 موقع، من خلال الدفع باستخدام بطاقات الدفع، مضيفا أن ملامح خطة الوزارة  تركز على توسيع ميكنة الخدمة الذاتية لعمليات الدفع الإلكترونية للتذاكر خلال الفترة المقبلة،  لتصل إلى 126 موقع أثري و 34 متحفا.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مساعد وزير السياحة: 120% نموًا بمنظومة تداول تذاكر المواقع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا