الارشيف / مال وأعمال

عاجل.. «الجيوشي» تستحوذ على «العربية لصناعة الصلب» بالعين…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. «الجيوشي» تستحوذ على «العربية لصناعة الصلب» بالعين… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 22 فبراير 2024 06:14 مساءً - إسلام سالم _ أعلنت مجموعة الجيوشي للصلب عن إتمام صفقة استحواذها على شركة العربية لصناعة الصلب المُقامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة، ومن المقرر أن يتم خلال أيام تشكيل مجلس إدارة جديد لشركة العربية للصلب برئاسة طارق الجيوشي مالك مجموعة الجيوشي للصلب وعضو مجلس إدارة غرفة الصناعات المعدنية.

predco_adv_2021

وقال طارق الجيوشي في تصريحات صحفية، إن مصانع شركة العربية لصناعة الصلب تصل طاقتها الإنتاجية لنحو 360 ألف طن سنويًا ونستهدف الوصول بذلك الرقم إلى 500 ألف طن مع بدء التشغيل، مشيرًا إلى إمتلاك الشركة رخصة لإنتاج خام البيلت وهو ما يتيح لنا التوسع في إنتاج المادة الخام وتوفيرها لمصانع درفلة حديد التسليح المحلية.

E-Bank
BonatMisr

وأكد أن السوق المحلية لا تزال في حاجة إلى مصانع جديدة لإنتاج حديد التسليح في ظل ما تشهده مصر من تطور عمراني غير مسبوق ومدن جديدة في كافة محافظات الجمهورية وهو ما يضاعف من احتياجات السوق المحلية من حديد التسليح، وبخلاف ذلك لا بد أن نضع التصدير نُصب أعيننا لتحقيق استراتيجية الدولة بالوصول لمعدل صادرات يتجاوز 200 مليار دولار سنويًا.

وأشار رئيس المجموعة إلى أنه تم إعداد خطة متكاملة لإعادة هيكلة مصانع شركة العربية لصناعة الصلب بحيث تكون متوافقة مع معايير الجودة العالمية وتلبي منتجاتها متطلبات السوق المحلية والدولية، وسيتم تزويد المصانع بأحدث معامل إختبار المواد الذي تملكه مجموعة الجيوشي للصلب.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. «الجيوشي» تستحوذ على «العربية لصناعة الصلب» بالعين… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا