محافظ القاهرة يتفقد قافلة طبية للكشف على ذوي الهمم في حلوان (فيديو)

جدة - نرمين السيد - جولة محافظ القاهرة

تفقد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة القافلة الطبية الشاملة للكشف على ذوي الهمم التي تنظمها مؤسسة مصر الخير، وإحدى الشركات الخاصة العاملة في مجال صناعة الأسمنت بحلوان، بالتعاون مع محافظة القاهرة على مدار يومي الخميس والجمعة بمركز صحة الأسرة بكفر العلو بحلوان.

من جانبه، قال الدكتور عفاف الجوهري، رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، إنَّ المؤسسة تقدم الخدمات 120 مليون خدمة للمواطنين نصيب قطاع الصحة يصل 13 مليون خدمة للمواطنين، وفي حديثها لـ "دوت الخليج"، أضافت أنَّ القافلة مستمرة حتى غد الجمعة وتقدم جميع الكشوفات للتخصصات كافة.

وتضم القافلة التي تستهدف الوصول لأكثر من 500 مستفيد تخصصات (الباطنة، والأنف والأذن، والعظام، والمسالك، والجلدية والجراحة، والقلب، والمخ والأعصاب، والنفسية والعصبية، والسمعيات، ومعمل، وصيدلية)، وتقدم الخدمة الطبية اليوم وغدًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ القاهرة يتفقد قافلة طبية للكشف على ذوي الهمم في حلوان (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :