وزيرة التضامن تناقش قضايا الأطفال مع «الطفولة والأمومة» و«قومي المرأة» 

جدة - نرمين السيد - استقبلت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة سحر السنباطي، رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة، والوفد المرافق لها، وذلك بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور المهندسة مرجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي.

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين الوزارة والمجلس القومي للطفولة والأمومة، وعلى رأسها ملف التعامل مع قضايا الأطفال المعرضين للخطر.

 

وتطرق الاجتماع إلى تعزيز التعاون فيما يتعلق بمراكز استضافة وتوجيه المرأة، حيث تمد الوزارة المجلس بخريطة توزيع المراكز على مستوى المحافظات، في إطار تسهيل إجراءات الإحالة، بالإضافة إلى مناقشة مراجعة معايير تشغيل دار الإيواء ضحايا الاتجار بالبشر.

وقررت وزيرة التضامن الاجتماعي في ختام الاجتماع تشكيل لجنة تنسيقية بين الوزارة والمجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس القومي للمرأة برئاسة نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي لتنسيق الجهود وأوجه التعاون.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرة التضامن تناقش قضايا الأطفال مع «الطفولة والأمومة» و«قومي المرأة»  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :