الارشيف / ترددات

الرئيس الجزائري: استرددنا ما يفوق 30 مليار دولار من الأموال…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الرئيس الجزائري: استرددنا ما يفوق 30 مليار دولار من الأموال… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 01:12 مساءً - وكالات – أعلن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين، أن بلاده استرجعت ما يفوق 30 مليار دولار من الأموال المنهوبة، تتمثل في مبالغ مالية وعقارات ووحدات صناعية.

predco_adv_2021

وقال تبون، في خطاب للأمة ألقاه أمام البرلمان بغرفتيه، إن “مواصلة محاربة كل أشكال الفساد واسترجاع أموال الشعب المنهوبة خلال فترة حكم العصابة (فترة حكم الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة والتي تمتد من 1999 إلى 2019)، مكن من استرجاع ما يفوق 30 مليار دولار تشمل عقارات ووحدات صناعية ومبالغ مالية”، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية.

E-Bank
BonatMisr

وأضاف أن “العمل متواصل من أجل استرجاع الأموال التي تم تهريبها إلى خارج الوطن”، مؤكدا أن “عددا من الدول الأوروبية أبدت استعدادها لإعادة أموال الشعب المنهوبة”.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس الجزائري: استرددنا ما يفوق 30 مليار دولار من الأموال… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا