الرياضة

تين هاج: شعرت بالإحباط.. وهذا ما ينتظره الجميع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تين هاج: شعرت بالإحباط.. وهذا ما ينتظره الجميع في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن سعادته بعد الفوز على جلاسكو رينجرز بهدفين دون رد، وديا، مساء السبت.

تين هاج: شعرت بالإحباط.. وهذا ما ينتظره الجميع

وسجل أماد وجو هاجيل هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 39 و70، ليمنحا الفريق الانتصار الأول في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وتحدث المدرب الهولندي عن تحسن أداء الفريق مقارنة بالودية الأولى ضد روزنبورج النرويجي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، الإثنين الماضي.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن المدرب الهولندي قوله "الفترة التحضيرية تتمحور حول المباريات الودية، وأنا أريد الفوز في جميعها، لذلك شعرت بالإحباط يوم الإثنين الماضي، خاصة من الأداء".

وأوضح "الأداء يكتسب أهمية كبيرة في فترات الإعداد، فالهدف هو التحسن، وهذا ما شاهدناه اليوم مقارنة بالمباراة الماضية، أداء الفريق كان أفضل بكثير اليوم، خاصة من ناحية الشراسة الهجومية، اللاعبون قدموا أداء جماعيًا جيدًا وممتعًا في نفس الوقت".

وأضاف "علينا أن ننظر إلى أماد من زاوية مختلفة، بالطبع لا يزال لاعبًا شابًا، لكنه لم يعد يفتقد للخبرة، لقد تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي، وقبلها ظهر بمستوى مميز في دوري البطولة الإنجليزية".

وأردف "شاهدنا كيف قدم أداءً لافتًا مع الفريق الأول في نهاية الموسم الماضي، وينبغي أن يكون الموسم المقبل هو موسم توهجه، من الجيد أنه بدأ الفترة التحضيرية بهذه القوة؛ لقد قدم مباراة رائعة اليوم".

وأشار "جو هاجيل لاعب شاب جيد جدًا، واليوم حصل على دقائق لعب أكثر، التشكيلان اللذان شاركا في المباراة مزجا بين عناصر الخبرة والشباب وقدما أداءً ممتعًا، لذا أنا سعيد جدًا بأداء بعض الشباب".

وتابع "من الجيد أننا ننجز عملنا مبكرًا، والإدارة تقوم بعمل رائع في سوق الانتقالات؛ هذا ما ينتظره الجميع من مانشستر،  لدينا طموح كبير، وعلينا أن نأخذ زمام المبادرة لنكون مستعدين كما ينبغي للموسم الجديد".

وواصل "التعاقد مع اللاعبين الذين ترغب في ضمهم مبكرًا يمنحك وقتًا أطول في بناء الفريق وتجهيزه".

وختم "ينتظرنا أسبوع من التدريبات القوية، سيستغرق السفر إلى لوس أنجلوس يومًا، ثم سيكون علينا التأقلم مع التوقيت الجديد، بعد ذلك سنلعب ضد آرسنال، وهي خطوة أخرى مهمة، ولكن قبلها علينا العمل بقوة على الجانبين البدني والفني، لذا، نعم، أمامنا الكثير من العمل".

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا