الرئيس الجزائري يعلن ترشحه لولاية ثانية

دوت الخليج -
الرئيس الجزائري يعلن ترشحه لولاية ثانية
أعلن الرئيس الجزائري، عبدالمجيد تبون، اليوم ترشحه لفترة رئاسية ثانية وخوض الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 7 سبتمبر المقبل.

وجاء إعلان الرئيس الجزائري عن ترشحه خلال لقائه الدوري مع ممثلي الصحافة الجزائرية، والذي من المقرر بثه لاحقا، حسبما أفادت الرئاسة الجزائرية في بيان اليوم.

كانت السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات قد أعلنت في 7 يوليو الجاري عن وصول عدد الراغبين للترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا.

وحددت السلطة الجزائرية، التي تتولى عملية التنظيم والإشراف على الانتخابات، يوم 18 يوليو الجاري كموعد للإعلان عن القائمة النهائية للأسماء التي تم قبول ملفات ترشحها، قبل أن يتم رفع قائمة المترشحين المقبولين إلى المحكمة الدستورية للبت فيها بصفة نهائية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس الجزائري يعلن ترشحه لولاية ثانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :