إصابة جندي فرنسي في هجوم بسكين في باريس

جدة - نرمين السيد - موقع إصابة الجندي الفرنسي بالعاصمة باريس

أفادت مصادر شرطية بأن جنديًا من قوات عملية "سونتينال" الفرنسية أصيب بجروح في هجوم بسكين مساء اليوم الاثنين في إحدى محطات القطار بالدائرة العاشرة في العاصمة باريس.

وذكر المصدر أن جنديًا من قوات عملية "سونتينال" –وهي عملية تهدف إلى تعزيز الأمن ومكافحة الإرهاب في جميع أنحاء البلاد.

وقع الهجوم في محطة قطار "جار دو لاست" حيث تعرض الجندي للطعن في كتفه، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تم القبض على المشتبه به فورًا، وهو فرنسي يبلغ من العمر 40 عامًا ومعروف بمعاناته من اضطرابات نفسية خطيرة، حسب التحقيقات الأولية.

وزير الداخلية الفرنسي أكد في تغريدة على منصة "إكس" أن الجندي تعرض للهجوم بينما كان يقوم بدورية في المحطة، وأن المهاجم تم إيقافه.

وعبر وزير الجيوش الفرنسي سيباستيان ليكورنو عن تضامنه مع الجندي المصاب، مشيرًا إلى دعمه وامتنانه للقوات المسلحة التي تساهم في ضمان أمن المواطنين الفرنسيين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابة جندي فرنسي في هجوم بسكين في باريس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :