مروحيات الاحتلال تطلق النار شرق دير البلح والنصيرات

جدة - نرمين السيد - رفح الفلسطينية

أكد بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، منذ قليل، أن مروحيات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار على شرق دير البلح ومناطق في النصيرات.

وخلال رسالته على الهواء، اليوم الثلاثاء، أشار مراسل "القاهرة الإخبارية" إلى توغل آليات إسرائيلية في مناطق بمدينة رفح الفلسطينية، مؤكدًا أن جيش الاحتلال يطلق كل أنواع الأسلحة المحرمة منذ اليوم الأول.

كما نوه مراسل "القاهرة الإخبارية" بأن المستشفيات في قطاع غزة تعاني من نقص حاد في الوقود، لافتًا إلى أن الغارات الإسرائيلية لم تتوقف على مخيمات المدنيين وقصف المنازل فوق رؤوس ساكنيها. 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مروحيات الاحتلال تطلق النار شرق دير البلح والنصيرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :