عاجل.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية الشرطة الإسرائيلية

جدة - نرمين السيد - مستوطنون إسرائيليون

اقتحم مستوطنون باحات المسجد الأقصى، اليوم الثلاثاء، بحماية الشرطة الإسرائيلية، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن وسائل إعلام إسرائيلية، منذ قليل.

وبالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تتواصل الانتهاكات الإسرائيلية في القدس والضفة الغربية، حيث ارتفعت حصيلة الاعتقالات إلى 9690 معتقلاً فلسطينيًا منذ 7 أكتوبر الماضي.

فيما أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية أن قسم التأهيل استقبل 9400 جريح منذ 7 أكتوبر، لافتة إلى أن 36% منهم يعانون اضطرابات نفسية.

وقبل قليل، أعلنت دولة الاحتلال الإسرائيلي حالة التأهب بين صفوف الشرطة في إيلات خشية عملية تسلل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية الشرطة الإسرائيلية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :