مراسل «القاهرة الإخبارية»: الهدوء الحذر عنوان الحدود اللبنانية الإسرائيلية

جدة - نرمين السيد - الحدود اللبنانية مع إسرائيل

رصد أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من بيروت، آخر تداعيات التصعيد الإسرائيلي في جنوب لبنان، قائلاً إن الساعات الأولى من هذا اليوم كانت هادئة من الجبهة الجنوبية اللبنانية ويمكن وصفها بالهدوء الحذر. 

وأضاف سنجاب، خلال رسالة على الهواء، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، أن ذلك جاء بعد تصعيد كبير من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استهداف منزل في بنت جبيل مما أدى لاستشهاد 3 مدنيين بالمنطقة مما استدعى ردا من قبل حزب الله الذي أطلق عشرات الصواريخ.

وتابع أن الهدوء الحذر يسود كل المناطق الجنوبية، ولكن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي حلقت على ارتفاع منخفض بحثا عن بنك أهداف في الجنوب اللبناني.

كما نوه مراسل "القاهرة الإخبارية" بأن ذلك يأتي في ظل احتفالات بمناسبة ذكرى عاشوراء في عدد من البلدات الحدودية الجنوبية، مشيرا إلى أن البعض يسعى إلى استغلال هذه الفرصة لإحداث تهدئة للأوضاع بالمنطقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مراسل «القاهرة الإخبارية»: الهدوء الحذر عنوان الحدود اللبنانية الإسرائيلية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :